توجد مجموعة صغيرة من الكازينوهات في ليفربول ، بالقرب من الترفيه الحي والبارات والمطاعم الرائعة. نظرنا في اختيار المجموعة حتى تتمكن من تحديد مكان اللعب عندما تكون في المدينة.
جنتنج كازينو رنشو ستريت:

يعود تاريخ جنتنج إلى أكثر من نصف قرن ، واليوم تعد المجموعة واحدة من أنجح الشركات في ماليزيا التي تعمل في جميع أنحاء العالم. لديها أكثر من 37 موقع في المملكة المتحدة ، بما في ذلك عدد في ليفربول. يفتح موقع شارع رنشو على مدار 24 ساعة في اليوم ويوفر للزوار المحتملين الفرصة للقيام بجولة افتراضية. من المهم أن تعرف أن القبعات والقبعات لا تسمح برؤية الأشخاص بوضوح ، ولكن على العكس من ذلك فإن الأناقة الفضفاضة هي أمر اليوم.

تتوفر ألعاب الطاولة الكلاسيكية مثل لعبة الروليت والبلاك جاك والقمار مع المراهنات التي تبدأ من 20ص وحتى 3000 جنيه إسترليني. إذا كان قطاع طرق البطريق أكثر شيئًا ، فهناك أيضًا عدد من ماكينات القمار في الكازينو. ينظم الكازينو أيضاً دورات ماكينات القمار مرتين في الأسبوع (الأربعاء والأحد). يتوفر الموظفون واللاعبون دائمًا إذا كنت جديدًا في المراهنة وتحتاج إلى مشورة (تتوفر خدمة العملاء أيضًا من خلال موقع الويب).

يضم جنتنج كازينو رنشو ستريت اثنين من أطباق الشرق الأقصى اللذيذة للاستمتاع: غرفة جونغ الخاصة (التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 32 لاعبًا) ومطعم هوى مى ، حيث يمكن الاستمتاع بالمأكولات الصينية الأصيلة حتى وقت متأخر من الليل.

إذا كنت جائعًا ، فهناك بار في وقت متأخر من الليل يقدم الوجبات الخفيفة والمشروب لإرواء عطشك وشهيتك. ولكن عندما تنتهي من اللعب وترغب في الاحتفال أو الراحة ، ستجد المطاعم الكبيرة القريبة ، بما في ذلك الأطباق اليمنية من الشريف ، والمطبخ البريطاني الحديث من مطعم روكسي ، والمأكولات المتوسطية من حانة بولد اليونانية.

جروسفينور كازينو ليو:

يعتبر جروفنر كازينو ليو ، المعروف أيضًا باسم ليو كازينو ، مؤسسة جذابة – في عام 2006 تم شراؤها من قبل غلا مقابل 14.5 مليون جنيه إسترليني. يقدم الكازينو للاعبين مزيجًا مثيرًا من التقاليد وابتكار الألعاب. تتوفر إلكترونيات وأجهزة القمار (مع الرهانات التي تبدأ من 10 بنس) ، وكذلك ألعاب الطاولة الكلاسيكية مثل البلاك جاك والروليت وبونتو بلانكو وكذلك العديد من ماكينات القمار. يحتوي ليو كازينو على غرفة بوكر خاصة حيث يمكن لعب تكساس هولدم يوميًا.

يفتح الكازينو كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 12:00 حتى الساعة 07:00 ويمكن للضيوف ركن سياراتهم مجانًا. يمكن لعشاق الرياضة مشاهدة سكاي سبورتس بين ساعات اللعبة. كعيد ميلاد إضافي ، يمكن للضيوف تناول الطعام مجانًا عندما يكون عيد ميلادهم (بما في ذلك مشروب مجاني) ، ويمكن أيضًا الاستمتاع بمشروب مجاني عندما يقدمون رقة تذكرة لحضور عرض صدى الساحة. يوجد أيضًا تطبيق بوكر مباشر متوافق مع و ذكري المظهر لمواكبة تقويم البوكر.

يقع الكازينو في كوينز دوك ويحتوي على مطعم للمأكولات الانتقائية وباران للكوكتيلات وإطلالة مريحة على النهر. يمكن للزوار الحصول على صورة عما سيحدث مقدمًا في جولة افتراضية. إذا كان لديك وقت للقتل قبل أو بعد اللعب ، فهناك موسيقى حية في الشانق 34 و 24 مطبخ شارع القريب وفي الابقار قرية الجعة لمحبي البيرة (رغم أنه من الأفضل) الذهاب إلى هناك بعد المراهنة على المال ، بدلاً من قبل)).

لا يوجد شيء يشبه جو كازينو حقيقي ، ولكن إذا لم تكن في الجوار أو تفضل فقط راحة اللعب وقتما تشاء ، فإن الألعاب عبر الإنترنت هي السبيل للذهاب. عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، يمكن أن تحتوي الكازينوهات على الإنترنت أحيانًا على الآلاف ، كما تقدم هذه المواقع مكافآت رائعة. هناك عدد كبير من الطرق التي يمكنك من خلالها تقييم مكافآت الكازينو المجانية المتاحة ، وتوفير الوقت والحصول على أفضل صفقة ممكنة.