منذ طرح قانون القوارب ريفربوت في عام 1990 ، نمت ماكينات القمار في إلينوي وغيرها من أشكال الألعاب بسرعة في جميع أنحاء الولاية. يوجد حاليا أكثر من عشرة كازينوهات نشطة. بعد مرور ما يقرب من 20 عامًا ، في عام 2009 ، تم إقرار قانون ألعاب الفيديو ، والذي سمح للمؤسسات المرخصة مثل الحانات والمطاعم ومحطات الشاحنات والمواقع المخضرمة بوضع ما يصل إلى خمس ماكينات سلوت. إلينوي في مبانيهم.

تم ترخيص كل شركة من هذه الشركات ومراقبتها بواسطة مجلس ألعاب إلينوي . تقوم بإدارة عملية الترخيص لألعاب الفيديو في إلينوي ، كما أنك مسؤول عن فرض القوانين المعمول بها للمؤسسات والأطراف الأخرى التي تشغل أجهزة ألعاب إلينوي. تحافظ لوحة ألعاب إلينوي أيضًا على سلامة آلات ألعاب إلينوي من خلال عمليات تفتيش منتظمة. يدير مجلس الإدارة أيضًا تحصيل الضرائب لكازينوهات الأنهار ومرافق ألعاب الفيديو.

وكما ذكرنا سابقًا ، تنمو صناعة آلات الألعاب في إلينوي بشكل مطرد في جميع أنحاء الولاية. يظهر البحث السريع عن تقارير إيرادات لعبة إلينوي أن الإيرادات في المواقع المرخصة التي يبلغ عددها 6،560 وصلت إلى ما يقرب من 1.5 مليار دولار في عام 2018.

كرة اليد الرائعة:

ما تحتاج لمعرفته حول الألعاب العلمية الدولية وسيطرتها على ماكينات القمار في إلينوي

يتم توصيل كل ماكينات ماكينات إلينوي في جميع أنحاء الولاية بنظام اتصالات مركزي ، يُعرف أيضًا باسم قانون الأحوال المدنية. في حين أن مجلس ألعاب إلينوي يشرف على القوانين واللوائح الخاصة بآلات الألعاب في إلينوي ، فقد تعاقدت شركة تدعى الألعاب العلمية الدولية لتطوير ومراقبة هذه الأطر التقنية.

من خلال برنامج قانون الأحوال المدنية ، يمكن للألعاب العلمية مراجعة جميع أجهزة ألعاب إلينوي ومراقبتها وحتى قطعها عن بُعد استنادًا إلى احتياجات ومتطلبات لوحة ألعاب إلينوي. يستخدم النظام لضمان إيقاف تشغيل الآلات بعد ساعات والتوقف عند تعرض المنشأة المحلية لإجراءات تأديبية تتعلق بإساءة استخدام أرباح ألعاب القمار والألعاب في إلينوي.

مدير ألعاب الفيديو:

عند ملء تطبيق لعبة الفيديو الخاص بك ، تحتاج إلى تعيين مدير لعبة فيديو. هذا الشخص مسؤول عن التواصل مع مشغل جهاز ألعاب إلينوي الخاص بك (على سبيل المثال ، اليد رهيبة الألعاب) وإدارة عمليات التسويق لآلات لعب إلينوي الخاصة بك بالإضافة إلى مشغل المحطة الطرفية. بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتعيين شخص جديد لتولي هذا الدور أو تدريب موظف حالي ، فمن المهم أن يفهم الموظف الإرشادات والقواعد الضرورية للإدارة السليمة نيابة عنك.

إذا سألت عن أعضاء فريقك المسؤولين عن إدارة منطقة ماكينات القمار في إلينوي ، فماذا ستقول؟ إذا سارت الأمور على ما يرام ، فكان جوابك الفوري هو “الجميع!” على الرغم من أنه يجب أن يكون لديك مدير ألعاب فيديو مخصص ، يجب تدريب كل عضو من موظفيك ، بما في ذلك السقاة والخوادم ، في المجالات التالية:

فريق الدعم:

تعرف على من تتصل به إذا كانت هناك مشكلة في نظام ألعاب إلينوي. في حالة فشل جهاز القمار ، أو عدم طباعة قسيمة الدفع ، أو وجود مشكلة أخرى ، فيجب أن يكون لديه تدريب أساسي على كيفية استخدام الجهاز.

يجب عليك دائمًا إصدار بطاقة لأي شخص دون سن 21 عامًا لمنعه من دخول منطقة ماكينات القمار في إلينوي. يحظر قانون إلينوي أي شخص تحت سن 21 من الوصول إلى هذه ماكينات القمار. خلاف ذلك ، يمكن اتخاذ إجراء تأديبي خطير من قبل البار أو المطعم أو منطقة الراحة أو المنظمة الشقيقة المعترف بها. تخاطر المؤسسات غير المتوافقة بإزالة ماكينات القمار في إلينوي بالكامل

إدراك أن المعلومات السرية ، مثل التفاصيل المالية ، تظل ضمن حدود أعمالك في ماكينات ماكينات القمار في إلينوي وموظفيها.

خدمات تدريب كرة اليد الرائعة:

اليد رهيبة الألعاب هي شركة موفرة لمحطات ألعاب الفيديو في إلينوي توفر التدريب الأساسي لمعرفة المزيد عن أنظمة ألعاب إلينوي وقانون ألعاب فيديو إلينوي. مع ممثل التسويق المعين ، نحن نقدم التدريب خلال عملية طلب الترخيص ، وممارسات الصيانة الجيدة لآلات القمار وحتى نصائح حول تأمين ماكينات القمار الخاصة بك. سنعمل على التأكد من أن كل شخص في مجموعتك يعرف ما يلزم لإدارة منطقة ماكينات ماكينات إلينوي وإبقاء اللاعبين سعداء.