سمحت شعبية بيتكوين كعملة رقمية لازدهار الاقتصاد الجديد إلى جانب الاقتصاد التقليدي القائم على العملة. عندما أصبحت معاملات البيتكوين أكثر شعبية ، فتحت أيضًا ساحة جديدة لألعاب الحظ والألعاب واليانصيب من خلال كازين البيتكوين عبر الإنترنت. (انظر الفيديو الخاص بنا: ما هو بيتكوين؟)

ما هي الكازينوهات بيتكوين؟

بيتكوين هي العملة الرقمية الأكثر شيوعًا أو العملة المشفرة. (يشرح انفستبيديا كيفية عمل بيتكوين).

تتعامل بعض الكازينوهات عبر الإنترنت فقط مع بيتكوين ، بينما تعرض البعض الآخر بيتكوين كعملة معاملة إضافية بالإضافة إلى معاملات العملة التقليدية مثل الدولار الأمريكي. (ذات صلة: ما هي القيمة الجوهرية لعملة البيتكوين؟)

هناك عدد متزايد من الكازينوهات على الإنترنت التي تقدم ألعاب بيتكوين والأموال النقدية. تعمل كازين البيتكوين في جميع أنحاء العالم ، رغم أنها تخضع للقوانين المحلية. بفضل معاملات بيتكوين ، تقدم هذه الكازينوهات مجموعة متنوعة من الخيارات للاعبين لاستخدام أموال بيتكوين الخاصة بهم:

كيف تعمل كازينوهات البيتكوين؟

يظل البرنامج في قلب أي عمل ألعاب أو ألعاب عبر الإنترنت ، وينطبق نفس الشيء على كازينوهات بيتكوين. تدير الكازينوهات الأكثر شيوعًا في بيتكوين ذات قواعد المستخدمين الكبيرة برامج الألعاب الخاصة بها ، والتي طوروها بأنفسهم. يستخدم اللاعبون الآخرون الصغار الإصدارات المشتراة أو المستأجرة التي يمكن تخصيصها عن طريق إضافة بعض الميزات الفريدة للعبة.

يعمل البرنامج ويدير اللعبة بأقل تدخل بشري. في الألعاب التي تتطلب جميع اللاعبين البشر ، يلعب البرنامج دور التاجر (الذي يدير اللعبة). نظرًا للطبيعة الرقمية لأعمالهم ، تواجه كازينوهات بيتكوين التحدي المتمثل في إقناع المستخدمين بإنصاف عملياتهم. تحاول معظم كازينوهات بيتكوين بناء الثقة من خلال إظهار كيفية عمل خوارزميات البرامج الخاصة بها. بالمناسبة ، هو أكثر من مرجع نظير إلى نظير التي تعمل ، أو تفرد ما يقدمونه في ألعاب الكازينو.

لعبة البوكر هي اللعبة الأكثر شيوعًا لكازينوهات بيتكوين ، في حين توجد العديد من الألعاب الأخرى واليانصيب وأشكال أخرى من الألعاب الشائعة (وما زالت يتم اختراعها). (جميع اللاعبين حريصون. اقرأ إحصائيات اللعبة: لماذا نادراً ما يفوز اللاعبون)

لماذا أصبحت كازينوهات البيتكوين أكثر شعبية؟

يبقى عدم الكشف عن هويته أكبر فائدة لمستخدمي كازينو بيتكوين (بالمناسبة ، لكل معاملة بيتكوين وحتى لمؤسس بيتكوين ، اسم مستعار ساتوشي ناكاموتو).

لا تقدم معظم مواقع كازينو بيتكوين رسوم معاملات يومية مجانية غير محدودة ، في حين تم وضع حدود ورسوم للمعاملات في الكازينوهات التقليدية القائمة على العملة.

تتيح الطبيعة الرقمية لهذا العمل الوصول عبر الإنترنت إلى جميع اللاعبين وتوافرهم بسهولة على مدار الساعة.

نظرًا لأن الألعاب عبر الإنترنت تقع خارج نطاق اختصاص السلطات ومراقبتها إلى حد كبير ، فقد تم تخصيص العديد من الألعاب عبر الإنترنت من خلال إجراء تعديلات على قواعد اللعبة ، وهو أمر غير مسموح به قانونًا في الكازينوهات التقليدية عبر الإنترنت. واحدة من الأسباب الرئيسية لشعبية الكازينوهات بيتكوين.

لماذا يتم فحص كازينوهات البيتكوين؟

الكازينوهات التقليدية عبر الإنترنت التي تتاجر في العملات التقليدية لديها قواعد محددة. من خلال مدفوعات العملة التقليدية ، يمكنك تتبع وتحديد اللاعبين الفرديين واللاعبين ومشغلي الكازينو. هذا ليس هو الحال مع الكازينوهات بيتكوين.

نظرًا لأن معاملات بيتكوين هي معاملات رقمية بحتة ، يصبح التحقق والتحقق تحديًا. (راجع “ما هو مستقبل العملات المشفرة؟”) على سبيل المثال ، في أي لعبة بطاقات على الإنترنت ، ما هو الضمان بأن البطاقات قد تم خلطها ومعالجتها بنزاهة؟ إذا تم الحفاظ على سرية هوية اللاعب لأنه يدفع مجهولة الهوية بالعملة الرقمية ، فإن الممارسات التجارية العادلة تصبح أكثر تشكيكًا.

تتطلب العديد من كازينوهات بيتكوين الحد الأدنى من معلومات المستخدم (غالبًا مجرد بريد إلكتروني واحد واسم تسجيل الدخول) ، أو التحقق من العمر ، أو التحقق من الموقع ، أو تفاصيل أخرى.

لا يُسمح باستخدام الألعاب في العديد من البلدان حول العالم ، كما أن كازين البيتكوين يجعل التنظيم والسيطرة العالميين أمرًا صعبًا.

جميع أساليب التشغيل المذكورة أعلاه تشكل تحديا للسلطات في حين أن الاقتصاد الموازي الجديد آخذ في الظهور. في حين أنه يمكن ذكر أنظمة العملة الرقمية لفوائدها ، إلا أن لعب القمار بالكازينو يمثل تحديًا على العديد من المستويات.